أتصل بنا مكتبة الصور مكتبة الفيديو ديوان الدواسر الأحتفالات والمناسبات المقالات الأخبار الرئيسية
Ti4iT
RSS
YouTube
Twitter
FaceBook
|
|
  دخول الاعضاء
سجل كعضو جديد
نسيت كلمة السر !!
شريطي نت
  المخترع الدوسري.. يطبق اختراعاته في الصين لتجاهلها من بعض الجهات السعودية   برنامج هانت عليك على قناة (begood) مع الإعلامي ثامر الدوسري   عضو المجلس البلدي بالسليل عبدالله بن فالح آل فارس يطالب بالتحقيق مع منفذ مشروعات عبارات السيول    جائزة الشيخ مران بن قويد للإبداع العلمي تدريب 300 طالب على اختبار القدرات   وظائف شاغرة بهيئة الرقابة والتحقيق بوادي الدواسر والتقديم السبت المقبل   ديوانية د. ابن قويد تستعرض منهج الرسول في الحياة في أولى فعالياتها   سعودي يخترع سيارة بوجهين متماثلين فـى وادى الدواســر   طالب يخترع جوالاً يسجل صوت السائق ويصوره أثناء سرقة السيارة   ماذا يحدث في وادي الدواسر ... احراق مركز مرور وادي الدواسر   وزير الداخلية يوجِّه بإخلاء مدير شرطة الدواسر جواً إلى الرياض
آخر الأخبار |
تفاصيل إحتفال
حفل قبيلة الدواسر بتكريم المشمولين بالقرارات الملكية من عسكريين ومدنين - موقع قبيلة الدواسر
الإحتفالات / حفل قبيلة الدواسر بتكريم المشمولين بالقرارات الملكية من عسكريين ومدنين

من ساحل المنطقة الشرقية وفي مدينة الخبر ننقل لكم حفل قيبلة الدواسر بتكريم أبناءها المشمولين بالقرارات الملكية الكريمة من عسكريين ومدينين، وقد أنطلق الحفل يوم الأربعاء الموافق 22-6-1432هـ بقاعة سيف على كورنيش مدينة الخبر وقد حظر الحفل حضوراً كبيراً من أبناء قبيلة الدواسر وشرف الحفل الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة واللواء محمد الغامدي قائد الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية.
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة المكرمين والمشمولين بالقرارات الملكية الكريمة ألقاها نيابتاً عنهم المقدم حسن بن منصور الشرافي قال فيها:
بعد أن شكر الله على نعمة الأمن والإيمان وشكر خادم الحرمين الشريفين على هذي أللفتة الأبوية الكريمة التي لا يجود بها آلا الكرام وهي ليست بمستغربة من والد الجميع فقد ضحى بوقته وجهده وصحته من أجل دينة ثم شعبة فقد صدق مع الله فصدق الله معه وأخلص لشعبة فاخلص شعبة له
ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزاراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام صاحب لايادي البيضاء وحامي حمى الوطن. والصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزاراء ووزير الداخلية أمير السنه ورجل الامن الأول وصاحب الحكمة والحنكة وارأي السديد.
والشكر لقبيلة الدواسر بالمنطقة الشرقيه الذين قاموا على هذا الحفل تكريم لأبناءهم ممن شملتهم الأوامر الملكية الكريمة.