أتصل بنا مكتبة الصور مكتبة الفيديو ديوان الدواسر الأحتفالات والمناسبات المقالات الأخبار الرئيسية
Ti4iT
RSS
YouTube
Twitter
FaceBook
|
|
  دخول الاعضاء
سجل كعضو جديد
نسيت كلمة السر !!
شريطي نت
  المخترع الدوسري.. يطبق اختراعاته في الصين لتجاهلها من بعض الجهات السعودية   برنامج هانت عليك على قناة (begood) مع الإعلامي ثامر الدوسري   عضو المجلس البلدي بالسليل عبدالله بن فالح آل فارس يطالب بالتحقيق مع منفذ مشروعات عبارات السيول    جائزة الشيخ مران بن قويد للإبداع العلمي تدريب 300 طالب على اختبار القدرات   وظائف شاغرة بهيئة الرقابة والتحقيق بوادي الدواسر والتقديم السبت المقبل   ديوانية د. ابن قويد تستعرض منهج الرسول في الحياة في أولى فعالياتها   سعودي يخترع سيارة بوجهين متماثلين فـى وادى الدواســر   طالب يخترع جوالاً يسجل صوت السائق ويصوره أثناء سرقة السيارة   ماذا يحدث في وادي الدواسر ... احراق مركز مرور وادي الدواسر   وزير الداخلية يوجِّه بإخلاء مدير شرطة الدواسر جواً إلى الرياض
آخر الأخبار |
ديوانية د. ابن قويد تستعرض منهج الرسول في الحياة في أولى فعالياتها - موقع قبيلة الدواسر
تفاصيل خبر
الأخبار / ديوانية د. ابن قويد تستعرض منهج الرسول في الحياة في أولى فعالياتها
1746  زائر الزيارات : 15-02-2013 بتاريخ :
الجزيرة - وهيب الوهيبي:
دعا الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق المستشار في الديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء إلى إطلاق جائزة سنوية شعرية للمنافسة على مدح النبي -صلى الله عليه وسلم- وفق الضوابط المشروعة بعيداً عن الغلو والتفريط.

جاء ذلك في معرض حديثه في ديوانية الدكتور محمد بن مران بن قويد مساء أمس الأول والتي تناول فيها منهج النبي -صلى الله عليه وسلم- في الحياة بمشاركة الشيخ الدكتور عائض القرني الداعية الإسلامي وأدار دفة الحوار فيها الدكتور سليمان العيدي وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد لشؤون التلفزيون في حضور عدد من الشخصيات الدعوية والثقافية والإعلامية.

وشدد الشيخ المطلق على ضرورة صناعة إعلام إسلامي قادر بكل كفاءة على نقل صورة الإسلام بمنهجه المعتدل إلى العالم كافة، مشيراً إلى أن الجاليات المسلمة في الدول الغربية بحاجة إلى سماع صوت علماء المملكة والمشاركة في الفعاليات والأنشطة الدعوية.

من جهته أشار الشيخ القرني أن رسالة النبي -صلى الله عليه وسلم- رحمة للناس جاء ليخرجهم من الظلمات إلى النور ومن الضلال إلى الهدى. وأكد في هذا الصدد أن سيّدنا رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- حاز من الأخلاق أعلاها وأكملها.

إلى ذلك أكد الدكتور محمد بن مران بن قويد أن فكرة الديوانية هي عبارة عن ملتقى ثقافي اجتماعي لنخبة من كبار العلماء والمثقفين ووجهاء المجتمع لطرح عدد من الموضوعات المهمة التي تلامس الواقع وتلبي احتياجاته. وفي ختام الديوانية قدم الدكتور محمد ابن قويد الدروع التكريمية لضيفيها إلى جانب الجهات الإعلامية ومن بينها (الجزيرة)
إرسل الخبر لصديق إرسل الخبر لصديق طباعة

أضف تعليق
عفوا ......
لإضافة تعليق نرجوا الدخول كعضو أولاً
من فضلك تأكد من أنك قمت بتسجيل الدخول بالطريقة الصحيحة